Recherche

التلقيحات للمتوجهين إلى الكوت ديفوار تستمر إلى غاية الخميس 9 نونبر الجاري

2017/11/06 - 11:00 - رياضة

أعلنت وزارة الصحة أن خدمات التلقيح ضد داء الحمى الصفراء والتهاب السحايا وكذا العلاج الوقائي لداء الملاريا لفائدة مشجعي المنتخب الوطني لكرة القدم الراغبين في التوجه إلى كوت ديفوار ستتواصل إلى غاية الخميس 9 نونبر الجاري.

ودعت الوزارة في بلاغ المعنيين إلى الاتصال في أقرب الآجال بإحدى المؤسسات الصحية المحددة لهذا الغرض في كل جهة قصد تلقي هذه الخدمات، مرفوقين ببطاقة التعريف الوطنية وكذا تذكرة السفر إلى أبيدجان.

ويتعلق الأمر ،حسب بلاغ لوزارة الصحة، بالمركز الصحي التقدم بالرباط والمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة ببني ملال والمركز الصحي عبد الرحمن الصحراوي بالراشيدية والمديرية الجهوية للصحة بالداخلة ومصلحة التجهيزات الاساسية والاعمال التنقلية بالعيون والمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بكلميم والمركز الصحي مولاي يوسف بالدار البيضاء والمركز الصحي مولاي إدريس بوجدة ومستشفى الغساني بفاس ومقر اللجنة الطبية بالمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بأكادير والمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بطنجة ومصلحة شبكة الرعاية الصحية بالمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بمراكش.

وأضاف المصدر نفسه بأن وزارة الصحة عملت على توفير اللقاحات الضرورية والأدوية اللازمة بكميات وافية، كما عبأت عدة فرق طبية وتمريضية بمختلف جهات المملكة لتقديم هذه الخدمات مجانا لكافة مشجعي الفريق الوطني الذين سيسافرون إلى أبيدجان.

كما سترسل الوزارة فريقا طبيا وتمريضيا إلى أبيدجان مدعما بالأدوية الأساسية والمعدات الطبية اللازمة، بغرض مرافقة جمهور المشجعين والاستجابة لحاجياتهم الصحية.

وقد وضعت الوزارة رهن إشارة الجمهور المغربي الرقم الهاتفي الاقتصادي (0801004747) للحصول على مزيد من المعلومات بهذا الخصوص.

و م ع

Assdae.com

Assdae.com - 2017