حقيقة افلاس محمد الترك و دخوله السجن و عودة دنيا بطمة الى المغرب

4 تموز (يوليو) 2017 - فن و ثقافة

 
 

بعد الخلاف الذي وقع بين الفنانة الشابة حلا ووالدها البحريني محمد الترك وزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة، خرجت وسائل إعلامية بشائعات تفيد أن محمد الترك وزوجته دنيا قد تعرضا لإفلاس. وذلك بعد أن طالبتهما حلا بمستحقاتها وعدم تسديد والدها لمصاريفها المدرسية، حيث طالبته مؤسسة تعليمية بالإسراع في تسديد مصاريف مجموعة من الأشهر التي تخلف عن سدادها.

لترد دنيا بطمة على هذه الشائعات بطيقتها الخاصة، فقد نشرت الفنانة المغربية صورا لها رفقة والدتها، وإلا جانبهما سيارة فاخرة، أذهلت بعضا من متابعيها.

واعتبر البعض أنها تتباهى بها مشيرين دنيا تحب التفاخر دائما بممتلكاتها، بينما رجح البعض أن دنيا بطمة ترد بهذه الطريقة على شائعات إفلاس زوجها محمد الترك.

تجدر الإشارة أن دنيا بطمة قد دخلت في خلاف مع ربيبتها حيث ردت عليها بقوة بعد أن هاجمتها حلا واتهمتها في برنامج مجموعة إنسان الشيء الذي جعل والدها محمد الترك يعلن عبر فيديو مباشر تبرأه منها.

أفادت تقارير اخرى ان المغنية المغربية بطمة تستعد للعودة الى ديارها في المغرب
و ذلك لزيارة عائلتها و محبيها بالوطن المغربي و تهدئة الصراع بينها و بين كل من منى السابر و مها الترك و خصوصا مع حلا الترك التي لا طالما كانت تجمعها معها صلة قرابة و احترام و حب و مودة الى ان هذا تحول الى صراع بات بالعدواني و جعل الجمهور غاضبا منهم .

مواقع

دنيا باطما , مشاهير

Youtube Twitter Facebook