Recherche

لائحة أطعمة تجنبوها قبل المعاشرة الحميمة لتأثيرها على الأداء الجنسي

2015/05/12 - 0:02 - حياة زوجية

تأكد علمياً أن نوعية الطعام التي يتناولها الشخص تؤثر على أدائه الجنسي. وبحسب اعتقاد علماء برازيليين في معهد «فييسب» للدراسات الاجتماعية، فإن هذا يدل على أن للمواد الغذائية دور كبير في زيادة أو نقصان الرغبة الجنسية، ومن هذه المواد:

أولاً- الفاصولياء بأنواعها:

تحتوي على بروتينات مغذية جداً، ولكن، بحسب اعتقاد العلماء، فإن فكرة تناول الفاصولياء، وبخاصة اليابسة، ليست فكرة جيدة على الإطلاق قبل المعاشرة الحميمة مباشرة. والفكرة ليست جيدة؛ لأن الفاصولياء صعبة الهضم، وتسبب انتفاخاً في البطن، وتشكل غازات غير محببة. وأكدوا أن نصيحة تجنب الفاصولياء موجهة إلى الرجال بشكل خاص.

ثانياً- الحلويات:

الكل يعشق الحلويات وبخاصة النساء، ولكن الكثيرين لايعلمون أن الحلويات تحتوي على سعرات حرارية عالية، وتملأ المعدة بشكل يثقلها. ومن المعروف، بحسب قول العلماء، أن المعدة الثقيلة والبطن المنتفخ لا يساعدان على السير السلس لعملية المعاشرة الحميمة.

ثالثاً- البروكولي:

البروكولي تأتي ضمن قائمة الفاصولياء، حيث تحتوي على بروتينات، وتعمل على ملء المعدة بالغازات التي تعوق المعاشرة الحميمة؛ لأن من يشعر بغازات في بطنه لا يروق له شيء سوى التخلص من هذه الغازات، والشعور بخفة الوزن.

رابعاً- اللحوم الحمراء:

إن وجبة عشاء من اللحوم الحمراء تبدو مثالية لليلة رومانسية، لكن الدهون التي ربما تكون في هذه اللحوم تجعل عملية الهضم معقدة بعض الشيء، ويشعر الشخص الذي يتناول اللحوم قبل المعاشرة الحميمة بأن معدته أصبحت ككتلة صلبة، تمنعه من الحركة السريعة، وتقلل من الطاقة الجسدية.

خامساً- الجبنة بأنواعها:

من المعلوم طبيا أن هناك أنواعاً من الجبن لا يتم هضمها بسرعة، وهي تحتوي على مادة «اللاكتوز»، وهناك على وجه الخصوص جبنة الموتساريللا التي تعدّ ثقيلة على المعدة. وأشار العلماء إلى أن 75% من أنواع الجبن تسبب غازات في البطن.

سادساً- العلكة:

ليست هناك مواد غذائية في العلكة، ولكن من المهم جداً أن يعلم الناس أن العلكة التي تعطي رائحة منعشة للفم تجعل من يستخدمها يبلع كمية كبيرة من الهواء، الذي يتحول إلى غازات غير مستحبة.

Assdae.com

Assdae.com - 2017